الاثنين، 28 يونيو 2021

الرســالـــة الـرابعــة عــشـر

 

الخميس

الرابع و العشرون من يونيو, حزيران 2021

 

"انا حقًا لا اعرف من أين تخرج كلماتُكِ! بالتأكيد من قلبك! انا من كتبت لكِ عن الكتب والكتابة وانا أيضًا من كتبت لكِ عن محاولات الرسم الفاشلة أشعر بالأسف لمعانتكِ من الأرق ... سأصلي لكِ دائمًا وأشكرك لجعل يومي أفضل أتعلمين أنني دائمًا ما ادخل الصفحة وأقرأ ردك على رسالتي؟ تلك ليست فقط كلمات بل جزء من جمال قلبكِ أشكركِ بشدة وأتمنى لكِ حياة سعيدة دائمًا💜"

 

المرسل : مجهول

 الأثنين

الثامن و العشرون من يونيو, حزيران 2021

 

" مساء الخير عزيزي لو تعلمين كم اسعدتني كلماتك الجميلة، و كم كنت بحاجة اليها، هذا أولاً ثانياً يبدو أن روح المواهب المُتعددة نُفخت فيكي، لقد رأيت التشبث و المحاولة بإستماتة في رسمك ثالثاً لقد خلقنا الله في كبد و علينا أن نهون علي بعضنا البعض حتي لو بالكلمات، و أتمني أن تكون هذه الرسائل ذات مفعول سحري لرفع المعنويات لبعضنا و أشكرك حقاً علي إهتمامك و لطفك الذي لمسته في رسالتك لنظل علي تواصل دائماً عزيزتي "

 

 

المرسل : Milky Way Stories

 

 

رسائل, مسجات, قراءة رسائلي, خطابات, إرسال رسالة, رسائل صراحة, رسالتي صراحة, رسالة من مجهول, رسائل قصيرة مكتوبة, رسائل قصيرة, رسالة قصيرة, رسائل مجهولة

 

Artist :
@endmion1

Follow Milky Way

تابعونا



 


 

أرسل رسائلك هُنا :

 

 https://tellonym.me/milkywaystories

Milky Way Stories

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق